الأهداف الاستراتيجية:
رفع كفاءة العمليات التشغيلية بنسبة 25% عبر التحول الرقمي
مضاعفة عدد المستفيدين بالبرامج إلى 30% خلال ثلاث سنوات
تعزيز التنوع المالي والوصول إلى مصادر تمويل جديدة بنسبة 40%
تطوير الشراكات المجتمعية والرسمية لتحقيق أثر أوسع.
………………………………
الأهداف التشغيلية:
-
رفع كفاءة وجودة تقديم الخدمات للمستفيدين بالجمعية بنسبة 25% سنوياً عبر تطبيق إجراءات تقييم وتحسين مستمرة.
-
تطوير البرامج الاجتماعية وتنفيذ ما لا يقل عن 10 برامج سنوياً.
-
تحقيق الاستدامة المالية بتنويع موارد الدخل وزيادتها بنسبة 20% سنوياً.
-
تحسين كفاءة العمليات الداخلية عبر التحول الرقمي الكامل للعمليات الرئيسية بنهاية عام 2027.
-
استقطاب وتدريب ما لا يقل عن 50 متطوعاً جديداً سنوياً وتأهيل الكوادر لرفع قدراتهم الإدارية والفنية.
-
تعزيز الشراكات النوعية مع 3 جهات مانحة وتنموية جديدة كل عام.
- 1. تقديم المساعدات المادية والعينية للفئات المحتاجة
- 2. تحسين المستوي المعيشي للفئة المستفيدة
- 3. تأهيل الاسر المستفيدة وتمكينهم للاعتماد على أنفسهم
- 4. تدريب أبناء المستفيدين وتأهيلهم لسوق العمل
- 5. تقديم المساعدات الطارئة في أوقات الكوارث والأزمات
- 6. تنفيذ ودعم المشاريع والبرامج الموسمية
مشاركة :